منتديات الجنة

السلام عليكم ، أهلا وسهلا بك أخي/تي بمنتديات الجنة ،إذا كنت غير مسجل لدينا فتفضل بالتسجيل وحياكم الله

مرحبا بك في منتديات الجنة يا زائر


    القصة التي جننت البنات

    شاطر

    ابنة الاسلام

    عضو ذهبي


    عضو ذهبي

    انثى تاريخ التسجيل : 29/04/2008
    الدولة :
    الموقع : http://aljanna.yoo7.com
    نقاط : 3495
    السٌّمعَة : 9
    لاتنسى: :

    m القصة التي جننت البنات

    مُساهمة من طرف ابنة الاسلام في الإثنين مايو 26, 2008 8:04 am

    قصة روعة جننت
    البنات




    تعالو اقرؤا الرسالة اللي جننت البنات

    >


    >

    >

    الورقة اللي جننت البنات

    >


    >

    >

    >

    الورقة

    >

    >


    >

    اللي جننت البنات

    >



    >




    في عجوز على فراش الموت وماعندها الا ولد واحد

    وهي على
    فراش الموت وصته وصية


    قالتله خذ هذه الورقة وأي بنت تشوفها بأي
    مكان


    أفتحلها الورقة وخليها اتشوفها

    وانت ماتفتحها وماتقرأها الا اذا
    وافتك المنية


    وياويلك اذا قريتها قبل هيك

    قالها ابشري .. وماتت الام
    وحزن الولد حزن شديد وضاق صدره


    >

    >



    >


    >



    وبعد مدة قال لازم انفذ وصية أمي

    وبالصدفة وهو
    مارق من عند كفي


    قال يالله بشربلي فنجان قهوة بعدل راسي فيه

    وطلب
    فنجان قهوه والجرسون طلع بنت فال فكره ليش


    ما أوريها الورقة

    وأخينا
    قام وفتحلها
    الورقة


    >
    >
    >
    >



    >
    >
    >
    >

    على
    طوووووووول .... قامت البنت تصرخ ... وتقوله


    ياللي فيك ومافيك.. ياقليل
    الادب ..


    ياواطي.. ياخسيس.. ياسافل

    يامنحط ..ياعديم الضمير


    >

    >

    >

    الرجل مايدري ايش القصة


    اجا صاحب الكفي ولما البنت شرحتله القصة

    قام وطرد
    أخينا


    الرجل زعل واتضايق وقال اكيد هذي البنت مجنونة



    >


    >

    >

    >

    >



    طلع من
    الكافي للشارع وكان مستغرب من اللي صار


    ونفسه يعرف ايش اللي
    بالوصية


    وبالصدفة وهو ماشي شاف ملاهي

    اطلع لقى مرجيحة كان يحبها من
    وهو صغير


    بس مالقى مكان فاضي

    شافته بنت على المرجيحة نادت
    عليه


    وقالتله تعال اركب معاي

    فرح وكيف وانبسط وعزمته على ايس
    كريم


    كيف وقال اكيد هذي البنت بتختلف عن البنت

    اللي بالكفي


    ليش ما افتحلها الرسالة

    وفتحلها الورقة



    >


    >

    >

    >

    >



    على
    طوووووووول .... قامت البنت تصرخ ... وتقوله


    ياللي فيك ومافيك.. ياقليل
    الادب ..


    ياواطي.. ياخسيس.. ياسافل

    يامنحط ..ياعديم الضمير




    >

    >

    >




    >
    >

    >



    قام الرجل زعلان ومضدايق
    وحزين


    وهو مروح على البيت مر من عند مطعم

    فقال ليش مااميل اكل كبسة
    رز


    اتعشى وروح على البيت ونام وفي الليل صحي

    من النوم بطنه يألمه
    راح المستشفى وعمل عملية زايدة


    ولما صحي من العملية اطلع شاف الممرضة جمبه


    قال هذي اكيد تختلف عن البنات اللي شفتهم

    هذي راح ترحمني لاني
    مريض


    وراح تعطف علي فقام وراها الورقة



    >

    >


    >

    >





    على طوووووووول .... قامت
    الممرضة تصرخ ... وتقوله


    ياللي فيك ومافيك.. ياقليل الادب
    ..


    ياواطي.. ياخسيس.. ياسافل

    يامنحط ..ياعديم الضمير




    >
    >


    >
    >
    الرجل جن اجنونه وانهبل
    وقال هذول البنات


    كلهم مجانين وانا مالي قعود في هالبلد

    راح اسافر
    الى بلد ثانية


    وحجز تذكرة طيارة وسافر وهو بالطيارة وجالس

    على
    الكرسي اجت المضيفة تقدمله العصير شافها بنت


    فقال هذي اكيد بتختلف عن البنات
    اللي قابلتهم


    اكيد هذول طبقة مثقفة وعاليه

    وراح اوريها
    الورقة


    وراها الورقة

    >

    >

    >

    >


    >

    >



    على طوووووووول .... قامت البنت تصرخ
    ... وتقوله


    ياللي فيك ومافيك.. ياقليل الادب ..

    ياواطي.. ياخسيس..
    ياسافل


    يامنحط ..ياعديم الضمير

    والله لاناديلك السوبرفايزر


    >

    >

    >

    >

    >

    واجى
    السوبرفايزر وسمع القصة من المضيفة فقاله والله


    ماالك اقعود معانا بالطياره
    .. مفيش غير حل واحد


    نرميك من باب الطياره

    الرجل انجن ونهبل وهو مش
    داري ايش القصة


    قالهم ارحموني سامحوني

    قالوا ابدا لازم نرميك من
    الطيارة


    >

    >

    >

    >



    قالهم
    ياجماعة انا بنفذ وصية امي وشرحلهم الوضع


    قالوا مافي حل لازم
    نرميك


    قالهم طيب ممكن قبل مااموت اطلب طلب

    قالوا اتفضل

    قالهم
    قبل ماترموني من الطياره بدي اشوف الورقة


    بس عشان امي وصتني مااقراها الا
    اذا بدي اموت


    عشان هيك وانا معلق من شباك الطياره مسكوني الورقة

    عشان
    اقراها


    وتعلق ومسك الورقة



    >

    >

    >


    >



    اخينا بالله أول مانفتح الباب فتح
    الورقة




    >
    >

    >

    >

    عارفين شو
    صارله


    >

    >

    >

    >




    شوووووووووووووو



    >

    >

    >


    >



    شووو صارله



    >

    >


    >

    >

    >

    الهو كان شديد وطارت الورقة


    وهو طاح من الطيارة ومات وماعرف شو بالورقة

    ونفسو يعرف شو
    بالورقة


    >

    >

    >

    >




    عارفين شو بالورقة ....



    >

    >


    >

    >

    والله ماانا عارف شو ونفسي اعرف شو

    اللي
    بالورقة


    هههههههههههه
    avatar
    أبومصعب.الإدارة

    مدير المنتدى


    مدير المنتدى

    ذكر تاريخ التسجيل : 29/04/2008
    الدولة :
    الموقع : http://aljanna.yoo7.com
    نقاط : 3578
    السٌّمعَة : 9
    لاتنسى: :

    m رد: القصة التي جننت البنات

    مُساهمة من طرف أبومصعب.الإدارة في الإثنين مايو 26, 2008 1:48 pm

    يا منعووووون


    مات قهر هذا الراجل


    ههههههههههههههههههه




    Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

    فش حدا لقا الورقة يخبرنا



    __________@___________________@_________

    ابنة الاسلام

    عضو ذهبي


    عضو ذهبي

    انثى تاريخ التسجيل : 29/04/2008
    الدولة :
    الموقع : http://aljanna.yoo7.com
    نقاط : 3495
    السٌّمعَة : 9
    لاتنسى: :

    m رد: القصة التي جننت البنات

    مُساهمة من طرف ابنة الاسلام في الإثنين مايو 26, 2008 4:32 pm

    هههههههههههههههههه
    لسا ما لقوا حدااا يخبرنا
    مشكور علي مرورك الرائع

    همس الزكريات

    عضو فضي


    عضو فضي

    انثى تاريخ التسجيل : 26/05/2008
    الدولة :
    نقاط : 3437
    السٌّمعَة : 0
    لاتنسى: :

    m رد: القصة التي جننت البنات

    مُساهمة من طرف همس الزكريات في الأربعاء يوليو 02, 2008 8:52 am

    ههههههههههه صارلي ساعه بستنى اشوف شو بالورقه عالفاضي cry

    ابنة الاسلام

    عضو ذهبي


    عضو ذهبي

    انثى تاريخ التسجيل : 29/04/2008
    الدولة :
    الموقع : http://aljanna.yoo7.com
    نقاط : 3495
    السٌّمعَة : 9
    لاتنسى: :

    m رد: القصة التي جننت البنات

    مُساهمة من طرف ابنة الاسلام في الجمعة يوليو 04, 2008 3:09 pm

    ههههههههههههههههه...مشكورة لمرورك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 3:18 pm