منتديات الجنة

السلام عليكم ، أهلا وسهلا بك أخي/تي بمنتديات الجنة ،إذا كنت غير مسجل لدينا فتفضل بالتسجيل وحياكم الله

مرحبا بك في منتديات الجنة يا زائر


    الفنان أبو تريكة يدخل التاريخ كأفضل هداف للقمة بتسجيله هدفه التاسع في شباك الزمالك

    شاطر
    avatar
    جوبا القسام

    مشرف


    مشرف

    ذكر تاريخ التسجيل : 29/04/2008
    الدولة :
    نقاط : 3652
    السٌّمعَة : 2
    لاتنسى: :

    بشرى الفنان أبو تريكة يدخل التاريخ كأفضل هداف للقمة بتسجيله هدفه التاسع في شباك الزمالك

    مُساهمة من طرف جوبا القسام في الإثنين سبتمبر 15, 2008 3:07 pm




    دخل الفنان محمد أبو تريكة تاريخ لقاءات القمة من أوسع أبوابه بعدما سجل الهدف الثاني للأهلي اليوم في شباك الزمالك حيث أن هذا الهدف هو تاسع أهداف الفنان في شباك الزمالك ليعادل بذلك رقم حسام حسن صاحب التسعة أهداف وان كانت أهداف أبو تريكة كلها قد سكنت في شباك الزمالك في حين سجل حسن خمسة أهداف مع الأهلي وأربعة مع الزمالك.
    أول أهداف أبو تريكة في مرمى الزمالك كانت في أول قمة يشارك فيها في الدور الثاني لموسم 2003-2004 ويومها فاز الزمالك بهدفين مقابل هدف.
    ثاني وثالث أهداف أبو تريكة جاءا سوياً في المباراة التالية أي مباراة الدور الأول لموسم 2004-2005 حينما فاز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل منهما أبوتريكة الهدفين الأول والثاني.
    رابع وخامس أهداف الفنان جاءا سوياً أيضاً وكذلك في المباراة التالية أي في الدور الثاني لموسم 2004-2005 حينما فاز النادي الأهلي على الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة سجل منهم الفنان محمد أبو تريكة الهدفين الثاني والثالث وهي المباراة التي شهدت اللقطة الشهيرة لأبوتريكة حين قبل رأس ثابت البطل عقب تسجيله أحد الهدفين قبل وفاته بسويعات قليلة حيث رحل البطل عقب هذه المباراة مباشرة.
    سادس أهداف أبوتريكة جاء في مباراة الدور الثاني لموسم 2005-2006 حين فاز الأهلي على الزمالك بهدفين دون مقابل سجل منهما أبو تريكة هدفاً.
    سابع الأهداف جاء في نهائي كأس مصر لموسم 2006-2007 حينما فاز الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وجاء الهدف الثاني بتوقيع أبو تريكة قبل دقائق من نهاية الشوط الثاني حينما كان الزمالك متقدماً 2-1 ليلعب الفريقان وقتاً اضافياً ويفوز الأهلي بكأس مصر.
    ثامن أهداف الرائع أبو تريكة جاء في مباراة الدور الأول لموسم 2007-2008 حينما فاز الأهلي بهدف وحيد دون مقابل حمل توقيع الفنان ليتخطى بهذا الهدف رقم نجم الأهلي السابق توتو صاحب الأهداف السبعة في الشباك البيضاء وهداف الأهلي السابق في مرمى الزمالك قبل أن يحطم أبو تريكة رقمه.
    تاسع وأخر أهداف الفنان - حتى الأن - هو الهدف الأخير الذي سجله في مرمى الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق وهو أول هدف يسجله أبو تريكة في مرمى الزمالك في بطولة أفريقيا.
    بذلك يعادل أبو تريكة رقم حسام حسن في الوقت الذي تبقى فيه الفرصة متاحة لأبو تريكة لكي يسجل المزيد من الأهداف ولينفرد بلقب "هداف القمة".
    avatar
    أبومصعب.الإدارة

    مدير المنتدى


    مدير المنتدى

    ذكر تاريخ التسجيل : 29/04/2008
    الدولة :
    الموقع : http://aljanna.yoo7.com
    نقاط : 3611
    السٌّمعَة : 9
    لاتنسى: :

    بشرى رد: الفنان أبو تريكة يدخل التاريخ كأفضل هداف للقمة بتسجيله هدفه التاسع في شباك الزمالك

    مُساهمة من طرف أبومصعب.الإدارة في الخميس سبتمبر 18, 2008 4:07 pm

    مبارك للجميع


    __________@___________________@_________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 7:30 am