منتديات الجنة

السلام عليكم ، أهلا وسهلا بك أخي/تي بمنتديات الجنة ،إذا كنت غير مسجل لدينا فتفضل بالتسجيل وحياكم الله

مرحبا بك في منتديات الجنة يا زائر


    لينك تطلق أول لعبة كرة قدم تفاعلية مجانية بالمنطقة

    شاطر
    avatar
    جوبا القسام

    مشرف


    مشرف

    ذكر تاريخ التسجيل : 29/04/2008
    الدولة :
    نقاط : 3860
    السٌّمعَة : 2
    لاتنسى: :

    بشرى لينك تطلق أول لعبة كرة قدم تفاعلية مجانية بالمنطقة

    مُساهمة من طرف جوبا القسام في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 9:12 pm

    القاهرة - تعلن LINKDSL عن إطلاق UNITED FOOTBALL, اول لعبة لكرة القدم متعددة المستخدمين على شبكة الإنترنت فى الشرق الأوسط. ومن أهداف إطلاق لعبة United Football دعم مجتمع الالعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، خاصةً ان إنتشار الألعاب عبر الإنترنت واسع النطاق بين مجتمع الشباب.

    ومن خلال لعبة UNITED FOOTBALL يتمكن المستخدم من المشاركة المجانية فى المباريات الودية والبطولات وغرف الدردشة بمجرد التسجيل بالخدمة ويشمل الإشتراك مجموعة من الخواص الإضافية مثل الدردشة أثناء اللعب وتغيير أعضاء الفرق وتعدد المستخدمين.

    ومن السهل على المستخدم ان يلعب بنظام تحكم مميز ُيَمِكن جميع اللاعبين المتواجدين بمناطق مختلفة من رؤية بعضهم البعض على جميع مزودات الويب في جميع الأوقات مما يسهل عملية إيجاد المنافسين في لمح البصر

    وعلق كريم بشارة الرئيس التنفيذى لشركة LINKdotNET قائلا: "لعبة UNITED FOOTBALL هى الأولى من نوعها بالمنطقة. مما لا شك فية ان كرة القدم هى الرياضة الشعبية الأولى فى المنطقة حيث أنها تتمتع بشعبية جارفة وقاعدة عريضة من المشجعين. ومن خلال هذه الخدمة المجانية تسنح الفرصة لبناء العلاقات والصداقات والإستمتاع بأوقات جميلة مبنية على أساس المحبة المشتركة للعبة والتنافس الشريف بين الأطراف المختلفة."

    وإن هدف هذه اللعبة هو جعل المستخدم يخوض التجربة الفريدة للألعاب التفاعلية عبر الإنترنت، حيث يستطيع المستخدم لعب لعبة United Football الجديدة بفرق تتكون من لاعبين اخرين على الإنترنت والتمتع بنظام تحكم إستثنائي ووجهة نظر تضع اللاعب في قلب الأحداث.

    "في مجتمع يعشق كرة القدم، نستطيع اليوم ان نعطي اولادنا الفرصة لإظهار مهارتهم دون الحاجة لإرتداء الزي الرياضي. إنه ليس فقط تحدي، ولكنه من اجل العمل كفريق – هذه هى القيم التي نستخدمها في مؤسستنا و نحاول توصيلها الي مجتمع بووم تاون للألعاب" قال أشرف إسكندر – الرئيس التنفيذي لبووم تاون (BOOMTOWN) .

    ومن الجدير بالذكر ان إطلاق هذه اللعبة يعد إستكمالا لنجاح مسيرة نمو الالعاب التفاعلية في مصر، والتي بدأتها شركة LINKdotNET وهي الشركة الرائدة في تقديم الخدمات والحلول في مصر، بالتعاون مع شركة BOOMTOWN المطورة والمزودة الرئيسية للألعاب عبر الإنترنت.

    والخدمة متاحة حاليا لجميع مستخدمي LINKDSL من خلال الرابط التالي:

    اضغط هنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 2:20 am