منتديات الجنة

السلام عليكم ، أهلا وسهلا بك أخي/تي بمنتديات الجنة ،إذا كنت غير مسجل لدينا فتفضل بالتسجيل وحياكم الله

مرحبا بك في منتديات الجنة يا زائر


    بالفيديو : الصقر المصري أحمد حسن يقود الفراعنة للفوز على رواندا ومواصلة مطاردة حلم المونديال

    شاطر
    avatar
    جوبا القسام

    مشرف


    مشرف

    ذكر تاريخ التسجيل : 29/04/2008
    الدولة :
    نقاط : 3652
    السٌّمعَة : 2
    لاتنسى: :

    عاجل بالفيديو : الصقر المصري أحمد حسن يقود الفراعنة للفوز على رواندا ومواصلة مطاردة حلم المونديال

    مُساهمة من طرف جوبا القسام في السبت سبتمبر 05, 2009 6:40 pm

    نجح المنتخب المصري في العودة من رواندا بثلاث نقاط في غاية الأهمية في مشوار الفريق في تصفيات كأس العالم بعدما حقق الفوز بهدف وحيد دون مقابل أحرزه الصقر أحمد حسن في الشوط الثاني.
    بداية المباراة شهدت هجوم قوي من المنتخب المصري تجاه مرمى رواندا وأهدر الفريق الكثير من الفرص الخطيرة التي بدت في غاية السهولة ولكن كان من الواضح أن هناك نوع من الرهبة والقلق بسبب صعوبة المباراة.
    ولم تسنح أي فرصة للمنتخب الرواندي على مرمى المنتخب المصري بسبب يقظة الدفاع بقيادة وائل جمعة الذي قدم مباراة ممتازة ونجح في قيادة الدفاع بشكل متميز من الخط الخلفي.
    وواصلت ظروف المباراة معاكستها للمنتخب المصري بعدما تعرض السيد حمدي لإصابة ليحل بدلاً منه دودي الجباس في مباراة الدولية الأولى ليقدم مباراة جيدة برغم الضغط النفسي الكبير.
    وفي الدقيقة 69 ينجح المنتخب المصري في الوصول لشباك المنتخب الرواندي بصعوبة عن طريق كرة عرضية يلعبها فتحي لشوقي الذي يسدد ليغير اتجاهها أحمد حسن نحو شباك المنتخب الرواندي.
    بهذه النتيجة يرفع المنتخب المصري رصيده من النقاط إلى الرقم سبعة ليتساوى مع المنتخب الجزائري الذي سيواجه نظيره الزامبي غداً على ملعبه في الجزائر في مباراة مصيرية.





      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 7:32 am