منتديات الجنة

السلام عليكم ، أهلا وسهلا بك أخي/تي بمنتديات الجنة ،إذا كنت غير مسجل لدينا فتفضل بالتسجيل وحياكم الله

مرحبا بك في منتديات الجنة يا زائر


    نداء عاجل من المخابرات الصهيونية

    شاطر
    avatar
    حربي رفح

    عضو فضي


    عضو فضي

    ذكر تاريخ التسجيل : 04/05/2008
    الدولة :
    نقاط : 3700
    السٌّمعَة : 0
    لاتنسى: :
    08102008

    m نداء عاجل من المخابرات الصهيونية

    مُساهمة من طرف حربي رفح

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الأخوة أعضاء المنتدى الكرام ..
    بلغنا أن المخابرات الصهيونية بحاجة إلى عملاء جدد لإمدادها ببعض المعلومات اللازمة لتغطية جانب مهم في عملها، فمن يرى في نفسه الكفاءة اللازمة ويريد التطوع لهذه المهمة مجاناً فكل ما عليه فعله هو الإسراع بإمدادهم بالمعلومة اللازمة ..

    المعلومات المطلوبة بخصوص أصوات أنفجار التدريب .. على العضو الذي لديه معلومات تفصيلية عن مكان الانفجار ونوعية التدريب وأسماء الأفراد المصابين -إن كان هناك إصابات- وضع المعلومة بأسرع ما يمكنه ، وكلما كانت المعلومة مفصلة كلما كان أفضل للعمل ..

    معلومات مطلوبة من صفوف المجاهدين ..أي عضو منتمي لجناح عسكري لديه موادعلى جواله تخص (المجاهدين أو رجال الأمن ) مثل الصور أو ملفات الفيديو ، بإمكانه نشرها على الانترنت ويفضل فعل ذلك دون علم المكتب الإعلامي الذي يتبع له جناحه العسكري..

    معلومات مطلوبة عن أماكن المناورات
    على الأعضاء الذين لديهم علم بمناورات المجاهدين متابعة هذه المناورات ومحاولة تصوريها دون علم المجاهدين والاسراع في نشر هذه الصور على صفحات الانترنت ..

    معلومات مطلوبة من داخل المستشفيات ..على الأعضاء الذين لديهم اتصال مباشر أو غير مباشر بالمستشفيات نشر أخبار المجاهدين الذين تعرضوا للإصابات وتم علاجهم في هذه المستشفيات .

    معلومات مطلوبة عن المرابطين وأحوالهم ..أي عضو يستطيع متابعة تحركات المرابطين سواء الأماكن التي يرابطوا فيها أو الحواجز التي يقيمونها ، بإمكانه نشر هذه التحركات لأنها تساعد طائرات الاستطلاع في تركيز رصدها بشكل جيد ..

    ملاحظة مهمة ..
    توصي المخابرات الصهيونية بوضع هذه المعلومات مرفقة بالدعاء للمجاهدين والتكبير من أجل التغطية ولكي تبدو بغرض دعم المجاهدين ولا مانع من إظهار السذاجة ليزداد تفاعل بقية الأعضاء ويتسابقوا في وضع المعلومة !!
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    avatar

    مُساهمة في الجمعة أكتوبر 10, 2008 12:06 am من طرف أبومصعب.الإدارة

    بارك الله فيك على هذا التنويه

    مُساهمة في الأحد أكتوبر 12, 2008 2:57 pm من طرف ابنة الاسلام

    بارك الله فيك اخي حربي good

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 2:21 am