منتديات الجنة

السلام عليكم ، أهلا وسهلا بك أخي/تي بمنتديات الجنة ،إذا كنت غير مسجل لدينا فتفضل بالتسجيل وحياكم الله

مرحبا بك في منتديات الجنة يا زائر


    الأهلي ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه الكبير علي طلائع الجيش .. فيديو

    شاطر
    avatar
    جوبا القسام

    مشرف


    مشرف

    ذكر تاريخ التسجيل : 29/04/2008
    الدولة :
    نقاط : 3652
    السٌّمعَة : 2
    لاتنسى: :

    m الأهلي ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه الكبير علي طلائع الجيش .. فيديو

    مُساهمة من طرف جوبا القسام في السبت سبتمبر 12, 2009 11:27 am

    كتب: وائل منتصر – انفرد الأهلي بصدارة الدوري العام بعد الفوز الكبير الذي حققه علي طلائع الجيش 4-2 في اللقاء المثير الذي أقيم علي ملعب الكلية الحربية ضمن لقاءات الأسبوع الرابع للمسابقة.

    قدم الأهلي مباراة رفيعة المستوي ورفع رصيده الي 10 نقاط ليحتل المقدمة منفردا، فيما تجمد رصيد الجيش عند 4 نقاط محتلا المركز العاشر.

    سجل أهداف الأهلي كل من هاني العجيزي وفرانسيس دوي وشريف عبد الفضيل والمعتز اينو في الدقائق 47 و48 و61 و75، فيما سجل صلاح أمين هدفي الجيش في الدقيقتين 84 و86 من عمر المباراة.

    المباراة بدأت سريعا، والفرصة الأولي جاءت في الدقيقة 2 من نصيب الجيش عن طريق شبه انفراد لبابا اركو الذي تخطي دفاع الأهلي وسدد كرة قوية تصدي لها احمد عادل عبد المنعم الي ركنية.

    وبعد مرور عشر دقائق ظهرت خطورة مع ضغط متواصل علي مرمي الجيش، وأهدر هاني العجيزي أول فرصة محققة بعد مجهود فردي وضعه منفردا ولكن غريب حافظ تصدي للكرة.

    ويعدها بدقيقة ضربة رأس لوائل جمعة توقع الجميع ان تسكن كرته الشباك ولكنها أخطأت طري المرمي، ثم مرت عشر دقائق أخري حمراء ولكن قلت الخطورة والفاعلية علي مرمي غريب،

    ووسط سيطرة الأهلي كاد يسجل اركو في الدقيقة 25 من خطأ مشترك لدفاع الأهلي واحمد عادل ولكن كرته مرت الي خارج المرمي، وأطلق احمد فتحي صاروخا ييسراه صاروخا في الدقيقة 31 تعالت معه صيحات الجماهير مر بجوار القائم الأيسر بقليل.

    وجاءت لقطة المباراة في الدقيقة 42 عقب إهدار اركو انفرادا صريحا بعد ان راوغ احمد عادل والمرمي مفتوح علي مصراعيه ولكنه أطاح بالكرة في السماء بشكل غريب.

    ومع الدقيقة الثانية من الوقت البديل تمكن هاني العجيزي من اقتناص كرة داخل منطقة الجزاء من تمريرة لليبيري فرانسيس سددها مباشرة في الشباك لتعلن عن تقدم الاهلي.

    وبدأ الشوط الثاني عكس الأول بهجوم احمر أسفر عن الهدف الثاني بعد مرور ثلاث دقائق من بدايته جاء عن طريق فرانسيس الذي تلقي كرة قاتل عليها حسن ومررها لليبيري المنفرد والذي لم يتوان في تسديدها داخل الشباك.

    وأضاع العجيزي فرصة محققة في الدقيقة 60 بعد ان تباطأ في تسديد الكرة لتضيع الخطورة، ثم بعدها بدقيقة استطاع شريف عبد الفضي ان يسجل أول أهدافه مع الأهلي والثالث لفريقه من تسديدة لا تصد ولا ترد بعد تمريرة متقنة لمعوض.

    ودفع الأهلي بحسين ياسر المحمدي بديلا للعجيزي، ثم ضاعت فرصة الهدف الرابع عن طريق حسن، وتوتر الملعب مع الدقيقة 66 بعد احتكاك بين صلاح أمين واحمد عادل وتدخل احمد علي لفض الاشتباك.

    وفي أجمل جملة في المباراة، تمكن الأهلي من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75 بعد عدة تمريرات متقنة بين فرانسيس وحسن الذي هيأ الكرة لاينو ليتخلص من المدافعين ويسدد الكرة أرضية علي يسار غريب الذي فشل في التعامل معها.

    ودفع الأهلي بالجزائري أمير سعيود بديلا لفرنسيس لضخ دماء جديدة في صفوف الفريق، وفي الدقيقة 82 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لعبدالله فاروق ولم يتضح سبب الطرد.

    وفي نفس الدقيقة تمكن صلاح أمين من تسجيل هدف الجيش الأول من تسديدة بعيدة المدى من الجهة اليسري سكنت الزاوية العليا اليسري لأحمد عادل.

    وبعدها بدقيقتين انقلبت المباراة تماما، وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني للجيش من عرضية لبابا اركو انقض عليها وسط حراسة مدافعي الأهلي وتزداد معه الإثارة.

    وتدخل حسام عبدالعال بعنف مع احمد علي لينال الإنذار الثاني ويطرد من الملعب وسط أحداث مثيرة في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني التي شهدت ضغطا للجيش ولكن بلا جدوي
    .

    شــاهد أهداف المباراة

    هدف هاني العجيزي

    هدف فرانسيس

    هدف شريف عبد الفضيل

    هدف المعتز اينو

    هدف طلائع الجيش الاول

    هدف طلائع الجيش الثاني

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 7:27 am